سكوليرا توطد علاقتها مع مدرسة كوين للغات

تمشيا مع حرص سكوليرا على تقديم أفضل الخدمات الرقمية للمدارس ،قد زار فريقنا مدرسة كوين للغات في ال13 من يوليو الماضي للحصول على ردود الأفعال في السنة الدراسية السابقة.

 وقد كانت ولا تزال المدرسة عميلا قيما لدينا منذ عام 2020 وها هي تجدد تعاونها معنا لمواصلة تزويد طلابها بسكوليرا أفضل منصة لاداره التعليم.

وفي الآونة الأخيرة، قامت الدكتورة خديجة البدويهي، مؤسس ومدير منصة سكوليرا مع أعضاء فريق خدمات سكوليرا، بزيارة المدرسة لمناقشة الخدمات التي تقدمها سكوليرا التي تطور جميع جوانب العملية التعليمية. كما  جرت مناقشة حول كيف يمكن لسكوليرا أن  تحسن من مهارات الطلاب في ظل التحول الرقمي الحديث.

Skolera visits QLS

وقام الفريق أيضا بتقييم تقدم المدرسة وأدائها خلال العام الماضي بالحصول على تعليقات واقتراحات من المدرسين ورؤساء الأقسام على حد سواء.  واختتم الاجتماع بمناقشة الإعدادات اللازمة للسنة الدراسية المقبلة.

وتهدف سكوليرا إلى دفع التعليم إلى الأمام بتقديم تعليم رقمي متميز للطلاب والمدرسين على حد سواء. وأنه من دواعي فخرنا الدائم أن نعمل مع أفضل المؤسسات التعليمية لنشر منصتنا بشكل مستمر، وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة.  قم بمتابعة المدونة الخاصة بسكوليرا و الاشتراك في الرسائل الإخبارية ليصلك كل جديد لدينا.

سجل الان واكتشف كيف تستطيع سكوليرا تغيير طريقتك لإدارة مدرستك!

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ورشة عمل تدريبية

أولى دورات سكوليرا التدريبية! دورة مجانية أونلاين للأكاديميين والإداريين في المدارس لشهر مارس

أعلنت منصة سكوليرا عن إنطلاق سلسلة من الدورات التدريبية المجانية ، حيث عزمت سكوليرا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *