سكوليرا تلتقي بطاقم مدرسة معالي السلام للغات لمناقشة تطوير سبل التعاون

من أجل الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات الرقمية للمدارس ،قد زار فريق سكوليرا مدرسة معالي السلام للغات في ال13 من يوليو الماضي للحصول على تقييم من المدرسة عن سكوليرا خلال السنة الدراسية السابقة.

 وقد كانت ولا تزال المدرسة عميلا قيما لدينا منذ عام 2020 وهاهي تجدد تعاونها معنا لمواصلة تزويد طلابها بأفضل منصات التعليم الالكتروني.  واحتفلت المدرسة  مؤخرًا باليوبيل الفضي بمرور 25 عامًا على إنشائها بمكتبة الإسكندرية؛ مع استمرار المدرسة في تربية أجيال من الطلاب المشرقين والواعدين.

Skolera visits MSG

وفي الآونة الأخيرة، قامت الدكتورة خديجة البدويهي، المدير التنفيذي لمنصه سكوليرا مع أعضاء فريق المنصة، بزيارة المدرسة لمناقشة الخدمات التي تقدمها سكوليرا التي تطور جميع جوانب العملية التعليمية. كما  جرت مناقشة حول كيف يمكن لسكوليرا أن  تحسن من مهارات الطلاب في ظل التحول الرقمي الحديث.

وقام الفريق أيضا بتقييم تقدم المدرسة وأدائها خلال العام الماضي بالحصول على تعليقات واقتراحات من المدرسين ورؤساء الأقسام على حد سواء.  واختتم الاجتماع بمناقشة الإعدادات اللازمة للسنة الدراسية المقبلة.

وتهدف سكوليرا إلى دفع التعليم إلى الأمام بتقديم تعليم رقمي متميز للطلاب والمدرسين على حد سواء. وأنه من دواعي فخرنا الدائم أن نعمل مع أفضل المؤسسات التعليمية لنشر منصتنا بشكل مستمر، وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة.  قم بمتابعة المدونة الخاصة بسكوليرا والاشتراك في الرسائل الإخبارية ليصلك كل جديد لدينا.

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر

ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر: تعرف بدقة علي التحديثات الجديدة في الإصدار الجديد من سكوليرا

نظمت سكوليرا يوم الثلاثاء الماضي، ندوتها الإفتراضية الشهرية حيث تحدث فيه مؤسسو سكوليرا عن التحديثات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *