سكوليرا تجيب على ما هي مناهج “STEM” وكيف تستخدمها لتطوير المهارات العلمية الطلاب؟ خلال ندوتها الافتراضية لشهر يوليو

نظمت سكوليرا يوم الثلاثاء الماضي، ندوتها الإفتراضية الشهرية عن مناهج “STEM”  وكيف يمكن استخدامها لتطوير المهارات العلمية الطلاب. وتمت مناقشة أيضا حول كيف يمكن لإنجينس أن تقوم بدمج مناهج STEM في المناهج الدراسية. وخلال الندوة، أعلنت شركة انجينس عن إطلاق منصتها باستخدام منصة سكوليرا.

حيث قامت الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا بطرح الاستفسار الهام لماذا مناهج ستيم مهمة للطلاب؟ مناقشة المتحدثين حول ذلك الاستفسار. وتحدث الأستاذ عبدالفتاح الشرقاوي، الشريك الإداري لانجينيس مصر والخليج، عن أهمية STEM بالنسبة للطلاب والمدارس. كما قدم تفاصيل عن شراكة سكوليرا الاستراتيجية مع انجينس. كما طرح اربعة طلاب تجاربهما الإيجابية في استخدام منصات سكوليرا وانجينس. وقد شارك في الندوة الأستاذ وائل خطاب ،الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بسكوليرا.

ولقد شهد الويبنار إقبالا كبيرا حيث رصد نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثين، وأبدى المتابعين شكرهم لجميع المتحدثين والدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا على ما تقدمة الشركة من ندوات إفتراضية شهرية تقدم الكثير من الفائدة للمتخصصين في مجال التعليم. 

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات جميع الحاضرين. وجاري العمل على تجهيز وتوزيع الشهادات على الحضور، و يمكنك مشاهدة تسجيل الويبنار المباشر من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن سكوليرا تعمل بشكل شهري على إقامة ندوة إفتراضية متخصصة ، بإمكانكم التسجيل في النشرة البريدية الخاصة بنا لمتابعة جديد الندوات الافتراضية التي سيتم عقدها في الفترات القادمة أولا بأول.

كما يمكنكم مشاهدة كافة الندوات الافتراضية التي قامت بها سكوليرا من خلال قناتنا علي اليوتيوب من هنا .

 

انضم الان الى منصه سكوليرا واحصل على احدث النظم التعليميه والتكنولوجيه

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

قصص نجاح سكوليرا في 2022

عادةً ما يكون نهاية العام وقتاً للتأمل للأشخاص الذين يرغبون في العودة بالزمن والتفكير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *