قصص نجاح سكوليرا في 2022

عادةً ما يكون نهاية العام وقتاً للتأمل للأشخاص الذين يرغبون في العودة بالزمن والتفكير في إنجازاتهم ونجاحاتهم.  يمكننا أن نقول بكل فخر أننا تمكنا من إنجاز الكثير في العام الماضي!  وهذا لا يعني أنه لم يكن ملئ بالتحديات المختلفة فلا يمكن لأحد أن يحقق النجاح بسهولة.  ولكن فريق سكوليرا كان يؤمن دومًا بمقولة الدكتورة ماي جيميسون “لا ينبغي لنا أن نقيِد أنفسنا بمخيلات الآخرين المحدودة.” حرصنا على مشاركتكم نجاحنا منذ أن بدأنا وهذا العام ليس مختلفًا. دعونا نرجع بالزمن إلى الوراء في عام 2022 ونتأمل أكبر إنجازات سكوليرا! دعونا نرى قصص نجاح سكوليرا في 2022.

نجاحات سكوليرا في 2022

1) إقامة شراكات جديدة ومثمرة 

لقد تمكنا من توسيع قائمة عملائنا على نطاق أكبر وقد انعكس ذلك في زيادة الشراكات مع المدارس والمؤسسات الأكاديمية في جميع أنحاء العالم. 

  • مدارس الجالية السودانية في قطر 

كانت مدارس الجالية السودانية في قطر تعترف دومًا بتأثير تكنولوجيا التعليم على تعليم طلابها.  وتستند فلسفة المدرسة إلى تأسيس بيئة تعلم إيجابية من خلال التعاون بين كل فرد في المدرسة.  كما يلتزم مديرو المدارس بتشكيل الطلاب ليصبحوا بالغين ناجحين ومنتجين في المستقبل. 

وقد شعرت سكوليرا بسعادة غامرة لتشكل جزءًا من هذه المؤسسة المرموقة، فضلًا عن رابطة محترفي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السودانية بدولة قطر، والتي تعطي الأولوية بنفس القدر للتأثير الضخم للحلول الرقمية في مجال التعليم. 

أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

  • شركة أنقرة جروب للخدمات التعليمية

وفي عام 2022، أعلنا بنجاح عن شراكة استراتيجية مع شركة أنقرة جروب للخدمات التعليمية (إحدى أكبر المؤسسات الرائدة في الخدمات التعليمية في تركيا منذ عام 2017). كما تمكنا من تفويض مجموعة أنقرة لتكون الموزع الحصري لسكوليرا في تركيا، ويقع موزعنا المعتمد في مدينة أنقرة وأسطنبول ومرسين وغازي عنتاب. 

قصص نجاح نظم إدارة المدارس 2022

  • مدرسة هلسنكي للغات 

وقد وعدت مدرسة هلسنكي للغات طلابها بأفضل الحلول الرقمية في عام 2022.  فأرادت إدارة المدرسة بناء أفضل بيئة أكاديمية باستخدام التكنولوجيا لتبسيط الأعمال اليومية وتجهيز الطلاب لأن يصبحوا بالغين مسؤولين وماهرين. لقد اختاروا حلول سكوليرا لتحقيق أهدافهم وضمان تجربة تعليمية سلسة وفعالة لموظفي المدرسة. 

قصص نجاح سكوليرا في 2022 مدرسة هيلسينكي

  • دمج مختبرات براكسيلابس مع نظام سكوليرا لإدارة المدارس

لا يمكننا أن نتحدث عن قصص نجاح سكوليرا في 2022 بدون ذكر عملية دمج المنصة مع المعامل الافتراضية. في عام 2022، قررنا أن الوقت قد حان لأفضل عملية دمج ممكنة! وبدءًا من هذا العام، قرر فريق سكوليرا أن يقوم بدمج الحلول مع منصة براكسيلابس وهي أفضل الحلول لمحاكاة مختبرات العلوم. والآن أصبح بوسع المدارس التي تستخدم نظام سكوليرا للإدارة المدرسية أن تتمتع بأفضل مميزات تجارب محاكاة معامل براكسيلابس.

فتقوم منصة براكسيلابس بتزويد الطلاب بمحاكاة مخبرية ثلاثية الأبعاد تتسم بالكفاءة وسهولة الاستخدام، كما تسمح لهم بإجراء تجاربهم العلمية في أي وقت ومن أي مكان دون تعريضهم لمخاطر التجارب الحقيقية. 

براكسيلابس نجاحات سكوليرا في 2022

2) إقامة ندوات وورش عمل مثمرة ومفيدة

تعلمون جميعا أننا نحب إقامة ندوات عبر الإنترنت وهذا العام لم يكن مختلفاً. وإليك قائمة بندواتنا الأربع الناجحة لعام 2022 والتي شملت 5000 مشاركاً من 18 دولة في مختلف أنحاء العالم!  يمكنك الوصول إلى التسجيلات مجانا أيضاً. 

  • ندوة افتراضية بعنوان “قصص نجاح حقيقية للمستخدمين: كيف تساهم سكوليرا في إدارة المدارس الدولية بشكل فعال؟”

 

  • ورشة عمل تدريبية مجانية بعنوان “من البداية حتى الإحتراف:كيفية إنشاء بنوك الأسئلة ورصد التقييمات الإلكترونية”

 

  • ورشة تدريبية بعنوان “احفظ مواردك باستخدام أحدث التقنيات لرقمنة العملية التعليمية بمدرستك”.

 

  • تدريب عملي حول “كيفية استخدام نظام إدارة التعلم (LMS) بشكل كامل مع إرشادات خطوة بخطوة”

 

وكان من دواعي فخرنا أيضا أن تقوم منصة HolonIQ باختيار سكوليرا ضمن قائمة أفضل 50 شركة ناشئة. وقد تم هذا الاختيار على 1500 من الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا التعليمية في منطقة الشرق الأوسط. 

HolonIQ شركة عالمية  قائمة على تأثير المعلومات، وهي تقوم بدعم المؤسسات باستخدام “تكنولوجيا البحث المتقدمة، والخبرة البشرية العميقة، والشبكة العالمية.”

نجاحات منصات إدارة التعلم 2022 HolonIQ

وفي هذا العام، قام المدرسون في المدارس والجامعات حول العالم بتدريس الحصص من خلال أكثر من 40,000 اجتماعا في أكثر من 20 مليون دقيقة. 

وقد تمكنوا أيضاً من تقديم أكثر من 90,000 واجب و 60,000 اختبار. ووصل إجمالي عدد المستخدمين على نظام سكوليرا الأساسي إلى أكثر من 300,000 مستخدم! لذلك يسعدنا أن نقول أن سكوليرا قد شهدت نجاحًا هائلًا هذا العام.

قد يعجبك هذا المقال: دليلك المتكامل عن التطوير المهني للمعلمين

قصص نجاح نظم إدارة المدارس 2022
المصدر: https://www.americanboard.org/blog/wp-content/uploads/2020/08/shutterstock_1303945819-scaled.jpg

3) تحقيق نجاح هائل على وسائل التواصل الاجتماعي

هذا العام، نشرت سكوليرا أكثر من 170 مقالة وإصدارات صحفية على مدونتها الشهرية، وأكثر من 60 مقطع فيديو وأكثر من 600 منشور على وسائل التواصل الاجتماعي! والأفضل من ذلك هو الاهتمام الذي تلقيناه من المتابعين في مختلف أنحاء العالم  لقد كان لدينا أكثر من 7 مليون مشاهدة للمنشورات وقد وصل إلينا الأشخاص أكثر من 5 مليون مرة! 

نجاحات سكوليرا في 2022
المصدر: https://www.advisortechtips.com/social-media/social-media-success-factors/

كان عام 2022 عاما استثنائيا بالنسبة لنا! من دواعي فخرنا القول إننا حققنا إنجازات كبيرة ونحن على ثقة من أن هناك المزيد في المستقبل، وممتنون جدًا لعملائنا ومتابعينا الذين جعلوا كل شيء ممكنا!  وكالعادة، نتعهد بعدم التوقف هنا بل مواصلة بذل الجهود لتحقيق أهدافنا!  لذلك نحن متحمسون جداً بحلول عام 2023!  

قصص نجاح سكوليرا في 2022 – أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

حلول سكوليرا تقوم بتسهيل الدمج بين نظام إدارة التعلم (LMS) ونظام إدارة المدرسة (SMS) والمعامل الافتراضية من براكسيلابس. والهدف الأساسي من الدمج هو تسهيل العبء على طاقم المدرسة لتنظيم عمليات الإدارة بالمدرسة، كما يمكنك أيضاً أن تدمج الإضافات المتكاملة ليكون نظام متكامل ومرن.

تهدف سكوليرا إلى دفع التعليم إلى الأمام من خلال توفير أفضل الحلول الرقمية.  إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن نظام سكوليرا الموثوق به وكل تفاصيله وأفضل طرق تنفيذه لمؤسستك التعليمية، لا تتردد في الاتصال بفريقنا من خبراء تكنولوجيا التعليم الذي سيسعدون بمناقشة وتقديم توصيات بناء على احتياجات مدرستك. قد ناقشنا أهم معالم قصص نجاح سكوليرا في 2022 وهذا بفضلكم!

بادر بحجز ديمو مجاني مع سكوليرا الآن!

المصادر:

-Britannica: Mae Jemison

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

نظام معلومات الطالب

لماذا تحتاج المدارس إلى نظام معلومات الطالب؟

عادةً ما نتخيل اليوم الدراسي التقليدي أنه مشغول ومشحون للغاية وهذا هو الحال بالفعل بالنسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *