ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر: تعرف بدقة علي التحديثات الجديدة في الإصدار الجديد من سكوليرا

نظمت سكوليرا يوم الثلاثاء الماضي، ندوتها الإفتراضية الشهرية حيث تحدث فيه مؤسسو سكوليرا عن التحديثات والملامح المثيرة في إصدار سكوليرا الجديد.  وينبع ذلك من رغبتنا الدائمة في أن نقدم منصة محورها المتعلم والتي تناسب أيضا كامل موظفي المدرسة.

حيث قامت الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا  مع الأستاذ وائل خطاب ،الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بسكوليرا بالإعلان عن برنامج “معرض الصور” الذي من شأنه أن يسمح لمعلمي المدارس بنشر الصور والفيديوهات ثم مشاركتها مع الطلاب وأولياء الأمور. وسيكون هذا البرنامج مفيد بصفة خاصة لمعلمي السنوات الأولى. وآخر تحديثات لدينا وصلت أيضا إلى برنامج الاختبارات الذي يضم سؤال “فهم” جديد وهذا سيساعد بالتأكيد علي تقييم المعلمين للطلاب.

ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر

ولقد شهد الويبنار إقبالا كبيرا حيث رصد نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثين، وأبدى المتابعين شكرهم للمتحدثين على ما تقدمة الشركة من ندوات إفتراضية شهرية تقدم الكثير من الفائدة للمتخصصين في مجال التعليم . 

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات جميع الحاضرين. وجاري العمل على تجهيز وتوزيع الشهادات على الحضور، و يمكنك مشاهدة تسجيل الويبنار المباشر من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن سكوليرا تعمل بشكل شهري على إقامة ندوة إفتراضية متخصصة ، بإمكانكم التسجيل في النشرة البريدية الخاصة بنا لمتابعة جديد الندوات الافتراضية التي سيتم عقدها في الفترات القادمة أولا بأول.

كما يمكنكم مشاهدة كافة الندوات الافتراضية التي قامت بها سكوليرا من خلال قناتنا علي اليوتيوب من هنا .

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ويبنار نوفمبر

سكوليرا قدمت ويبينار حول تعلم دورة التقييم الكاملة!

في كل شهر ، تقوم سكوليرا بعقد ندوات افتراضية مثمرة وثاقبة لمجتمع المدارس والجامعات.  وبهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *