سكوليرا تعقد ندوتها الإفتراضية لشهر يونيو: كيف تحصل علي الاعتماد من مؤسسة كوجنيا للمدارس الدولية؟

نظمت سكوليرا يوم الأربعاء الماضي ندوتها الإفتراضية الشهرية عن كيفية الحصول على الاعتماد من مؤسسة كوجنيا للمدارس الدولية حيث جرت مناقشة حول أهمية أن تكون المدرسة معتمدة ، وبعض النصائح المهمة بشأن كيفية إعداد المدارس للاعتماد وبعض دورات التعليم المهني التي من شأنها أن تقوم بالتغيير الجذري للمعلم وسير المنظومة التعليمية.

حيث قامت المتحدثة الدكتورة تيريسا عطوة، نائب رئيس مؤسسة كوجنيا العالمية بمناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بعملية اعتماد كوجنيا ؛ وكيف يمكن للاعتماد أن يفيد المدارس إضافة لابراز كيف تدعم كوجنيا المؤسسات من خلال عملية الاعتماد. بينما تحدثت الأستاذة رشا موسي، مديرة مدرسة صن أوف جلوري الدولية،  وخلال كلمتها قامت بمناقشة الخطوات المتخذة لإعداد المدارس للاعتماد. كما شارك أيضا الأستاذ كريم فريد، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بمدرسة صن أوف جلوري الدولية بعرض تجربة مدرسته بتمرير الاعتماد من كوجنيا في عام 2021. وتطرق النقاش حول كيف ساعدت منصة سكوليرا المدرسة الأمريكية في عملية الاعتماد.

بينما قام الأستاذ وائل خطاب، الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بشركة سكوليرا بمناقشة كيفية استخدام نظام سكوليرا التعليمي لإنشاء جميع التقارير اللازمة للاعتماد.  ولقد شهد الويبنار إقبالا كبيرا حيث رصد نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثين، وأبدى المتابعين شكرهم لجميع المتحدثين والدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا على ما تقدمة الشركة من ندوات إفتراضية شهرية تقدم الكثير من الفائدة للمتخصصين في مجال التعليم . 

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات جميع الحاضرين. وجاري العمل على تجهيز وتوزيع الشهادات على الحضور، و يمكنك مشاهدة تسجيل الويبنار المباشر من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن سكوليرا تعمل بشكل شهري على إقامة ندوة إفتراضية متخصصة ، بإمكانكم التسجيل في النشرة البريدية الخاصة بنا لمتابعة جديد الندوات الافتراضية التي سيتم عقدها في الفترات القادمة أولا بأول.

 

انضم الان الى منصه سكوليرا واحصل على احدث النظم التعليميه والتكنولوجيه

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

قصص نجاح سكوليرا في 2022

عادةً ما يكون نهاية العام وقتاً للتأمل للأشخاص الذين يرغبون في العودة بالزمن والتفكير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *