سكوليرا تشارك في اجتماع لتعزيز وتطوير الأداء في المدارس القومية في مصر

عقد السيد محمد عبد الهادي القطب رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية يوم الأحد 18 أبريل ،حيث شاركت شركة سكوليرا متمثلة في المهندس حسام سلام، مدير عام المبيعات والتسويق لشركة سكوليرا ، والسيد وائل خطاب، مدير تطوير المنتجات بشركة سكوليرا ،  ضمن ذلك الاجتماع الذي تم تحت إشراف السيد رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية. 

وتأتي مشاركة شركة سكوليرا ضمن حرص الشركة على تطوير منظومة التعليم بداخل جمهورية مصر العربية. حيث عقد الاجتماع الذي استضافته الأستاذة جميلة أبو الفتوح مديرة مدارس النصر، بهدف مناقشة تعزيز وتطوير الأداء في المدارس القومية في مصر.

وشارك أيضا في الاجتماع ممثلي شركة اديو ميتر مصر الدكتور محمود رمضان، المدير التنفيذي و الأستاذ عبد الحميد محمد نائب المدير التنفيذي. بالإضافة اليهم، شاركن أيضا كل من الدكتورة رانيا حافظ المدير التنفيذي لشركة ستيم اديونيرز و الدكتورة أمينة التمامي المدير التنفيذي لشركة كايروكام نيتوورك والأستاذة هدي مطر مديرة مدرسة الهدي الدولية.

الجدير بالذكر أن شركة “سكوليرا”(بيدوبيديا سابقا) تقدم منصة تعليمية موحدة تستخدم أحدث النظم التعليمية والتكنولوجية. وقد تم تصميم “سكوليرا” بحيث توفر قاعدة يمكن من خلالها تقديم عملية أكاديمية وإدارية شاملة لإدارة مراحل التعليم الأساسي ، فمن خلال سكوليرا، يمكن تنفيذ وإنجاز كافة العمليات التعليمية من خلال منصة تعليمية موحدة تشمل إدارة التعلم وإدارة المحتوى التعليمي ونظم إدارة المدارس (الكل في منظومة واحدة.)

قم بمتابعة مدونة سكوليرا وصفحتها علي الفيسبوك لمعرفة اخر الأخبار عن دور الشركة في الأحداث الخاصة بتطوير التعليم.

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ويبنار نوفمبر

سكوليرا قدمت ويبينار حول تعلم دورة التقييم الكاملة!

في كل شهر ، تقوم سكوليرا بعقد ندوات افتراضية مثمرة وثاقبة لمجتمع المدارس والجامعات.  وبهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *