سكوليرا تعقد ندوتها الإفتراضية لشهر ابريل حول التطوير المهني للمعلمين

نظم يوم الأربعاء الماضي(7 أبريل 2021)، ندوة افتراضية مباشرة “ويبنار” قدمه ثلاثة شخصيات بارزة في مجال التعليم. فلقد ركز الويبنار على تقديم كل ما يساعد المعلمين، حيث قدم الخبراء خلال الويبنار مختلف عناصر برنامج  التطوير المهني للمعلمين مما يساعدهم على تعزيز حياتهم المهنية كمعلمين.

حيث قامت المتحدثات بمناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالبرنامج ؛ التواصل مع المتعلم واستراتيجيات التعلم التعاوني و فوائد إدماج التكنولوجيا في التعليم.
ولقد شهد الويبنار نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثات ، حيث ابدى المتابعين شكرهم لكلا من الدكتورة أمينة التمامي، المؤسس والمدير الإداري لCairoCam Network والأستاذة هدي مطر، مديرة مدرسة الهدى الدولية والأستاذة لبني سرور، أخصائية تكنولوجيا التعليم. والدكتورة خديجة البدويهي، مؤسسة شركة سكوليرا والرئيس التنفيذي على حسن اختيار موضوع الويبينار

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات الحاضرين أجمعهم.

وأثنى الحضور على برنامج سكوليرا وما يتضمنه من فصول افتراضية تمكين المدرسة من إدارة العملية التعليمية عن بعد ومساعدة المعلمين على توصيل الدروس والواجبات والاختبارات إلى الطلاب، والتواصل معهم عبر الإنترنت من أي مكان. 

الجدير بالذكر ان سكوليرا تحرص على تقديم مجموعة من الندوات الافتراضية بصفة شهرية يتم من خلالها مناقشة وتطوير وإثراء المحتوى الخاص بكل مايتعلق بعملية التدريس والتعليم بصفة عامة .

يمكنك مشاهدة تسجيل  الويبنار المباشر من هنا.

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر

ندوة سكوليرا الافتراضية لشهر سبتمبر: تعرف بدقة علي التحديثات الجديدة في الإصدار الجديد من سكوليرا

نظمت سكوليرا يوم الثلاثاء الماضي، ندوتها الإفتراضية الشهرية حيث تحدث فيه مؤسسو سكوليرا عن التحديثات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *