سكوليرا تعقد ندوتها الإفتراضية لشهر مايو: كيف تكون مشرفا محترفا بمدرستك؟

نظمت سكوليرا يوم الثلاثاء الماضي، ندوتها للإنتاج في العمل. 

فقامت المتحدثة الأستاذة بسمة عبدالحميد، مؤسسة شركة TEFLship، بمناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالإشراف؛ وعرضت دور المشرف ولغته وخطوات الإشراف. بينما قام الأستاذ وائل خطاب، الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بشركة سكوليرا بمناقشة عملية إعداد التقارير والتحليل والإشراف باستخدام منصة سكوليرا. ولقد شهد الويبنار إقبالا كبيرة حيث رصد نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثين، وابدى المتابعين شكرهم لكلا المتحدثان والدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا على ما تقدمة الشركة من ندوات إفتراضية شهرية تقدم الكثير من الفائدة للمتخصصين في مجال التعليم . 

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات جميع الحاضرين. وجاري العمل على تجهيز وتوزيع الشهادات على الحضور. كما ستتيح سكوليرا قريبا المادة العلمية للعرض الذي تقدمت به الاستاذة بسمة خلال فعاليات الويبينار، و يمكنك مشاهدة تسجيل الويبنار المباشر من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن سكوليرا تعمل بشكل شهري على إقامة ندوة إفتراضية متخصصة ، بإمكانكم التسجيل في النشرة البريدية الخاصة بنا لمتابعة جديد الندوات الافتراضية التي سيتم عقدها في الفترات القادمة أولا بأول.

 

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

ويبنار نوفمبر

سكوليرا قدمت ويبينار حول تعلم دورة التقييم الكاملة!

في كل شهر ، تقوم سكوليرا بعقد ندوات افتراضية مثمرة وثاقبة لمجتمع المدارس والجامعات.  وبهذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *