سكوليرا تبدأ أول تعاونها في الفيوم: مدرسة سمارت تختار التعلم الرقمي

يسعد سكوليرا الإعلان عن إضافة مدرسة سمارت إلى قائمة المؤسسات التعليمية التي اختارت منصة سكوليرا. ومدرسة سمارت مدرسة شبه دولية ؛ ذات قسم عربي وقسم لغات على حد سواء. وتستوعب المدرسة أكثر من 500 طالب في المرحلة الأكاديمية المقبلة.

وتلك المدرسة الحديثة التي اتخذت مقرها في الفيوم تعد بإعداد جيل ماهر من الطلاب يكون قادرا على التعلم الذاتي، والتفاعل مع المجتمع والحصول على الأدوات اللازمة لحل المشاكل التي يواجهها العالم. ولهذا السبب تهدف سكوليرا إلى مساعدة المدرسة على التحول الرقمي من خلال منصتها البديهية وسهلة الاستخدام.

قد تأسست سكوليرا بهدف تقديم تجربة متميزة في مجال التعلم الرقمي للطلاب والمدرسين على حد سواء.

ونشعر بالفخر لاننا نواصل تزويد المؤسسات التعليمية العظيمة بالحلول الرقمية التي يحتاجونها من أجل تطبيق رحلة تعلم سلسة وناجحة. وسيكون لدينا المزيد لمشاركته في الأشهر المقبلة  فقم بمتابعة المدونة الخاصة بسكوليرا والاشتراك في الرسائل الإخبارية ليصلك كل جديد لدينا.

 

سجل الان واكتشف كيف تستطيع سكوليرا تغيير طريقتك لإدارة مدرستك!

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

قصص نجاح سكوليرا في 2022

عادةً ما يكون نهاية العام وقتاً للتأمل للأشخاص الذين يرغبون في العودة بالزمن والتفكير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *