قصص نجاح فعلية لمدارس دولية ومدارس لغات استخدمت سكوليرا

هذا الشهر، أردنا أن نعطي نكهة جديدة لندواتنا الافتراضية فقررنا أن نقدم رحلة مدارس القومية للغات ومدارس ليبرتي الدولية مع منصة سكوليرا.  وبهذا الصدد، نحن سعداء بانعقاد الويبنار والذي سوف يعقد في يوم الأربعاء ال7 من سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وسوف يقام الويبنار تحت عنوان “قصص نجاح المدارس: كيف تُدير المدارس الدولية ومدارس اللغات مهامها بشكل فعال باستخدام سكوليرا؟”

عن ماذا يدور الويبينار؟

تدعو سكوليرا المهتمين الي حضور ندوتها التفاعلية والتسجيل بها خاصة وأن هذا الويبينار يحرص على  استضافة اشخاص استخدموا نظام سكوليرا بشكل فعلي ليخبرونا كيف كانوا يتعاملون مع منصة التعلم وكيف غيرت المنصة تمامًا الطريقة التي كانوا يؤدون بها مهامهم اليومية. 

سوف تستمع من الأساتذة والإداريين والطلاب وأولياء الأمور في المدارس الدولية عن تجربتهم وستتمكن أيضًا من سؤالهم وسؤال فريق سكوليرا عن أي شيء ترغب في توضيحه حتى تتمكن من قيادة مدرستك أيضًا نحو تعلم أكثر كفاءة وفعالية.

 

احجز ديمو مجاني الان لسكوليرا نظام إدارة المدارس !

 

من هم المتحدثين الرئيسيين ؟

سوف يقوم فريق سكوليرا بعقد هذا الويبينار حيث ستقوم الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا، والأستاذ وائل خطاب، الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بسكوليرا بشرح فوائد استخدام المنصة.

وسيكون أعضاء هيئة التدريس من مدرسة القومية للغات ومدرسة ليبرتي الدولية حاضرون أيضًا لسرد قصة المدرسة المليئة بالأحداث باستخدام المنصة. فنحن سعداء باستضافة الأستاذة ياسمين أبو ألفا، منسقة تحليل البيانات وتقنية المعلومات والخرائط والأستاذة يمنى عبد الحميد فوزي، رئيسة قسم الدراسات الاجتماعية والأستاذة سهى شعلان، منسقة المرحلة الثانوية الإنجليزية بمدرسة ليبرتي الدولية.

ويبينار شهر سبتمبر 2022

كيف ستستفيد من هذا الويبنار؟

ستناقش الندوة التفاعلية مجموعة من النقاط الهامة والتي من أبرزها: 

  • كيف يمكن لقسم تكنولوجيا المعلومات في المدرسة استخدام منصة تعليمية للقيام بجميع مهامهم بشكل أكثر إنتاجية.
  •  كيف يمكن للمدارس مراقبة العملية التعليمية والمهام والعمل على تطوير وتحسين الأداء، على سبيل المثال ، تقييم  كامل لكلا من المعلمين والطلاب ، ومراقبة الحضور ودفتر الدرجات ، وإنشاء التقارير ، والاتصالات ، وأكثر من ذلك بكثير.
  •  كيف يمكن للمعلمين اعتماد المميزات المختلفة في المنصة لتحقيق أقصى استفادة من وقتهم ، وتعزيز نتائج تعلم طلابهم ، ومواكبة كل ما يجب القيام به في جميع الأوقات. 
  •  كيف يكون الآباء جزءا مهما جدا من العملية التعليمية برمتها عند قدرتهم على استخدام المنصة وكيف يمكن يساعد ذلك على تطوير مستوى الطلاب ويخفف الكثير من الصعوبات التي يواجهها أولياء الأمور عادة والتي من أبرزها:
  • الوصول إلى المحتوى في أي وقت 
  • التواصل مع المدرسة
  • مراقبة تقدم أطفالهم

هذا ليس كل شيء … يوجد شهادة بالحضور إذا حضرت 60٪ من وقت الندوة الحضور على أساس أسبقية الحضور. سجل الآن!

سجل الان واكتشف كيف تستطيع سكوليرا تغيير طريقتك لاداره مدرستك!

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

مراقبة دقيقة لسلوك الطلاب

دليل المعلم الكامل لمراقبة دقيقة لسلوك الطلاب

من المهم ان تقوم بإنشاء نظام ممتاز لمراقبة دقيقة لسلوك الطلاب الإيجابي والسلبي لطلابك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *