سكوليرا قدمت ويبينار حول تعلم دورة التقييم الكاملة!

في كل شهر ، تقوم سكوليرا بعقد ندوات افتراضية مثمرة وثاقبة لمجتمع المدارس والجامعات.  وبهذا الصدد، قد قام فريق سكوليرا  بعقد الويبنار الخاص بشهر نوفمبر في يوم الأربعاء ال10 من نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة. وقام الويبنار تحت عنوان “تعلم دورة التقييم الكاملة: نظام الدرجات والتقييم وإعداد التقارير”

ما هو موضوع الويبنار؟

قد حرص  الويبنار علي شرح كيفية إنشاء نظام الدرجات بحيث يتلاءم مع احتياجات مدرستك. كما ناقش الويبنار كيف ستنعكس درجات الطلاب على تقرير الدرجات (grade book) وكيف يمكن أن يترجم النظام ذلك لإصدار التقارير ورؤى البيانات علي أساس متطلباتك.

من هم المتحدثين الرئيسيين ؟

قام  فريق سكوليرا بعقد هذا الويبنار حيث قام كل من الدكتورة خديجة البدويهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سكوليرا، والأستاذ وائل خطاب، الرئيس التنفيذي للتطوير والدعم الفني بسكوليرا، والأستاذة ندي علي والأستاذة هالة مجدي من فريق نجاح العملاء بتقديم نصائحهم ووجهات نظرهم السديدة.

ولقد شهد الويبنار إقبالا كبيرا حيث رصد نسبة كبيرة من الحضور والمشاهدات والتفاعل مع المتحدثين، وأبدى المتابعين شكرهم للمتحدثين على ما تقدمة الشركة من ندوات إفتراضية شهرية تقدم الكثير من الفائدة للمتخصصين في مجال التعليم . 

وفي نهاية الويبنار، قام المتحدثون بالإجابة على استفسارات جميع الحاضرين. وجاري العمل على تجهيز وتوزيع الشهادات على الحضور، و يمكنك مشاهدة تسجيل الويبنار المباشر من خلال هذا الرابط.

الجدير بالذكر أن سكوليرا تعمل بشكل شهري على إقامة ندوة إفتراضية متخصصة ، بإمكانكم التسجيل في النشرة البريدية الخاصة بنا لمتابعة جديد الندوات الافتراضية التي سيتم عقدها في الفترات القادمة أولا بأول.

كما يمكنكم مشاهدة كافة الندوات الافتراضية التي قامت بها سكوليرا من خلال قناتنا علي اليوتيوب من هنا.

انضم الان الى منصه سكوليرا واحصل على احدث النظم التعليميه والتكنولوجيه

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

أفضل منصة لإدارة المدارس في 2022

قصص نجاح سكوليرا في 2022

عادةً ما يكون نهاية العام وقتاً للتأمل للأشخاص الذين يرغبون في العودة بالزمن والتفكير في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *