شراكة جديدة بين منصة سكوليرا وإنجنيس لتعليم مناهج STEM

يسر سكوليرا أن تعلن شراكتها الإستراتيجية مع إنجنيس، الشركة الدولية الرائدة في تقديم مناهج STEM للطلاب في مصر وكندا. فمن خلال أهدافنا المشتركة، سكوليرا وإنجنيس سوف يسعيان للعمل من أجل أفكار قيّمة وتقديم حلول مبتكرة للطلاب من خلال المناسبات المقبلة المشتركة. وستجمع هذه الشراكة خبرة سكوليرا في مجال التعلم الرقمي كمقدم دولي لنظم إدارة التعلم مع خبرة إنجنيس في برامج STEM التي تم ابتكارها  خصيصا لأجيال اليوم المبدعة.

 وتأتي تلك الخطوة إيماناً بالدور الرئيسي الذي تقوم به سكوليرا في المساعدة في النهوض بالتعليم عن بعد والتحول الرقمي في العملية التعليمية. وذلك في إطار دور المؤسسة لتطوير التعليم في مصر، ودعماً لجهود الدولة في التوجه نحو التعليم عن بعد من أجل حماية الطلاب والمدرسين والقائمين على العملية التعليمية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وفي الوقت نفسه المحافظة على استمرارية التعليم.

انجنيس هي شركة كندية تأسست عام ٢٠١٤ وواحدة من الشركات الرائدة فى تصميم وتنفيذ  مناهج STEM التعليمية الترفيهية للأطفال من سن ٥ حتى ١٧ سنة، إلى جانب تنمية مهارات الأطفال والشباب وإكسابهم مهارات القرن ٢١ من خلال منهجية تعلم إنجنيس المتميزة.

تُقدم برامج انجنيس فى أكثر من ٦٠ مدرسة وأكثر من ١٠ مراكز تدريب حول العالم حيث تدريب مايقارب اكثر من 26 ألف طفل حتى الآن.

وتساعد إنجينيس المدارس على تقديم STEM لطلابها تحت مواضيع الهندسة وبرمجة الألعاب والبرمجة التطبيقية ، والوسائط الرقمية ، والروبوتكس والرياضيات. كما تقدم إنجنيس دورات خارج المدارس والتي هي متاحة للجميع. وفي الآونة الأخيرة ،  قد أعلنوا عن إطلاق جديد لمنصتهم على الإنترنت لدوراتهم الدراسية التي سوف تكون باستخدام منصة سكوليرا. 

ويوجد هدف مشترك لدى كلا من سكوليرا وإنجينيس في تقديم أكثر الحلول فائدة التي تمكن الطلاب من استكشاف عالم STEM في بيئة تعلم رقمية ومبسطة. لذلك، من خلال هذه الشراكة، سيكون لدى كلا من سكوليرا وإنجنيس فرص لتقديم حلول قيمة لمزيد من الطلاب في مصر والخليج وكندا. ونحن بصدد  التخطيط لإطلاق برامج شراكة مفيدة لعملائنا.

ويشرفنا دائما أن نعمل مع مؤسسات تعليمية كبرى من أجل إتاحة منصتنا إلى المزيد من الطلاب وسيكون لدينا المزيد لمشاركتكم في الأشهر المقبلة. لذلك، واصلوا قراءة مدونتنا واشتركوا في رسالتنا الإخبارية لتلقي آخر الأخبار.

عن عايدة البنا

هي كاتبة محتوي في فريق التسويق الرقمي في سكوليرا. و كانت تعمل سابقا كمترجمة ومعلمة للغة الإنجليزية. وكخريجة من قسم الأدب الإنجليزي واللغويات وطالبة ماجستير حالية، فإنها مهتمة بالبحث والكتابة وتحب أيضا مساعدة الاخرين على فهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا التعليم والتعليم عن بعد.

شاهد أيضاً

سكوليرا تبدأ أول تعاونها في الفيوم: مدرسة سمارت تختار التعلم الرقمي

يسعد سكوليرا الإعلان عن إضافة مدرسة سمارت إلى قائمة المؤسسات التعليمية التي اختارت منصة سكوليرا. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *